الابتدائية أ مجدل شمس تحتفل بعيد الأم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الابتدائية أ مجدل شمس تحتفل بعيد الأم
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 20\03\2009
وسط مشاركة كثيفة من الأهالي، وفي جو من الفرح والبهجة، احتفلت المدرسة الابتدائية أ في مجدل شمس بعديد الأم. الإدارة والمعلمون استقبلوا الأمهات عند مدخل المدرسة وهنئوهم بالعيد.
وكان الطلاب قد حضروا مجموعة احتفالات صفية، شملت تمثيليات ورقصات ودبكات وأغان للأم، يبدو أنهم تدبوا عليها جيداً خلال الفترة الماضية، فجاءت عروض الطلاب أمام أمهاتهم جميلة ورائعة. كذلك شاركت الأمهات أطفالهن في بعض العروض، مما أضفى جوا من البهجة والسرور عليها. وفي ختام الاحتفالات قدمت المدرسة ولجنة أولياء الأمور الورود والهدايا الرمزية لجميع الأمهات.
رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة السيدة الهام السيد أحمد وزعت بطاقة معايدة جميلة على الأمهات، متمنية لهن عيداً سعيداً.
السيد رفيق عويدات، مدير المدرسة، عبر عن فرحة الشديد لهذه الأجواء الرائعة والحضور الكثيف للأمهات، معتبراً ذلك مؤشراً على متانة العلاقة التي تربط الأهالي بالمدرسة، مشيراً إلى المستوى المميز من التعاون بين المدرسة والأهالي، الأمر الذي يعطي العلمية التربوية دفعاً مهماً إلى الأمام، ويهيء الأجواء المناسبة لتطوير مستوى التعليم في المدرسة من خلال تضافر الجهود والتشارك بالأفكار والنقد البناء الذي يساعد من دون شك على تفادي الأخطاء وتصحيحها.

صور من الاحتفالات في المدرسة: